منتدى جزيرة قرقنة

منتديات جزيرة قرقنة هي الوحيدة حول الجزيرة باللغة العربية وتضم مكتبات ضخمة من البرامج ، الكراكات والسريالات والالعاب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نور الشريف يصرح : لن أتزوج بعد بوسي أبدا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
makram
Admin stars 08
Admin stars 08


ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 30
العمل/الترفيه : etudiant
المزاج : ena weta9s
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: نور الشريف يصرح : لن أتزوج بعد بوسي أبدا!   6/1/2008, 12:53

استمرت رحلة حبه سنوات طويلة وصلت لهرم فني بحجم الفنان الكبير نور الشريف وكلما توهج فنيا وانسانيا ازداد ارتفاع الهرم ولكن واه من لكن فانه يظل اسيرا لاحساس ينتزعه من الفرحة انتزاعا يجعله اسيرا لهرم حزن طاغ يجثم على قلبه كالكابوس، كما يجثم أبناء جيله كالكابوس على الفنانين الجدد، فكلما يزداد نجاحا يرن في اعماقه سؤال الصدمة وماذا بعد كيف ستكون النهاية؟



خوفه تصاعدي يزداد مع كل نجاح فني يحققه لخوفه من فراق يهدم الجماعات ويفرق الذات، كما افترق هو عن بوسي، خليلة عمره، الا أنه ما زال أسيرا لهذا الاحساس الطاغي.. يفكر بالموت ويخاف نجمنا الكبير ان يموت ذليلا بل يتمنى الموت واقفا مثل الأشجار أو مثل المرحوم محمود المليجي.. نور الشريف يروي أفراحه وأحزانه لفرفش في هذه المقابلة..

وعدناك بعدم الحديث عن الانفصال عن النجمة بوسي ولكن لجمهور وقراء فرفش نسأل سؤالا واحدا فقط الاجابة عليه اما نعم او لا هل ستتزوج بعد بوسي؟
لم امانع يوما في العمل مع النجوم الشباب
لا

هكذا اعلنها صراحة النجم نور الشريف ولاننا نحترم رغبته الخاصة في عدم الحديث عن الطلاق كان هذا السؤال الأول والأخير عن زواجه، ونعم اردنا ان نحتفي بنجم النجوم الذي وهب في الفن ملكا لن يملكه أحدا من بعده نبادره بالسؤال:

ما زال الجمهور حتى الان يتذكر الحاج متولي فهل تؤيد الحاج متولي في تعدد الزوجات؟
يضيف ضاحكا من يتزوج مرة لا يتزوج مرة ثانية ابدا وانا ضد الحاج متولي وكل من يشبهه، فمن يتزوج اكثر من مرة "دماغه رايقه أوي".. الزواج شريعة ومودة ورحمة ورحلة الحياة ليست سعادة زوجية دائمة ولكن هناك مشاكل وهموم الاولاد.

وليلة البيبي دول؟
فيلم جميل وانتاج ضخم ويكفي انه شهد عودة النجم محمود عبد العزيز ومعه عدد كبير من النجوم بعد انقطاع عن السينما واتوقع ان يحقق نجاحا منقطع النظير.

انفتحت شهيتك للسينما بدليل بطولتك لفيلم "مسجون ترانزيت" وبداية نسألك ما هي قصة الفيلم ؟
فبام "مسجون ترانزيت" كتبه وائل عبدالله وأخرجتة الرقيقة ساندرا نشأت وأمثله مع احمد عز وايمان العاصي، وتدور فكرته في قالب من الاكشن حول الغلطة التي يظنها البعض صغيرة لكنها تكبر وتسبب مشاكل كبيرة، و الفيلم اكشن لكنه ليس اكشن تقليديا مثل مطاردات السيارات والتفجيرات ولكنه اكشن يعتمد على الغموض والاثارة اكثر.

هل شهد مسجون ترانزيت مصالحتك مع النجوم الشباب ؟
لا فانا لم امانع يوما في العمل مع النجوم الشباب لكن الامر كان يتوقف في النهاية على وجود السيناريو المناسب وعندما ظهر هذا السيناريو وافقت على الفور رغم انشغالي بارتباطات اخرى مثل نصوير بقية مشاهدي التي انتهيت منها تماما في فيلم "ليلة البيبي دول" والمنتظر"عرضة حاليا في دور العرض والجزء الثاني من مسلسل «الدالي".

البعض يؤكد ان الدالي هي قصة عثمان احمد عثمان الحقيقية..
لا ولكنها قصة من وحي الخيال فلا هي لعثمان احمد عثمان ولا لرفيق الحريري كما اشاعوا انه فقط عمل فني..

نعود لمسجون ترانزيت هل كانت هناك خلافات على ترتيب اسمك على الافيش مع احمد عز؟
هنيدى ومحمد سعد أبرز المضحكين..

بداية انا لم اضع اية شروط خاصة بالدعاية او باسمي على الافيشات لاني تعاونت مع فريق عمل يعرف حجمي تماما وانا لا اهتم بهذه الاشياء الصغيرة والتي لم تسبب اية مشكلة في فيلم "عمارة يعقوبيان" مثلا او "ليلة البيبي دول" رغم انهما ضما عددا كبيرا من النجوم

يتهمك البعض انك ضد نجوم السينما الشباب؟
بالعكس انا اشجع الشباب جدا ومعهم قلب وقالب، يكفي انهم يمثلون افلام بدون ورق جيد مكتوب لهم، انهم يبذلون اقصى جهد لاضحاك المتفرج بدون نص مكتوب وانا اشجعهم على ذلك لان المشاهد او الجمهور هو الذي منحهم صك النجاح واشترى تذاكر بالملايين، وهل هناك رأي بعد رأي الجمهور؟ الجواب واضح فلا اظن ذلك، ولهذا يستحق النجوم الجدد التشجيع منا.

وللعلم بدأ هؤلاء الفن متاخرين جدا وفي سن كبيرة بعكس جيلنا وانا اعتقد ان وجود جيلنا مثل الكابوس على انفاس النجوم الجدد لفترة كان هو الذي أخر ظهورهم لانه كان ياخذ كل فرصهم الفنية كما انني شاركت مؤخرا في "مسجون ترانزيت" وزميل عمري محمود ياسين شارك في "الجزيرة" ويشارك في "الوعد" وهي افلام مليئة بالنجوم الشباب.

ومن برايك هم ابرز المضحكين الجدد بافلامهم الكوميدية؟
هنيدى واخواته، محمد سعد، وغيرهم وافلامهم انت تعرفها..

وماذا عن افلامهم من الناحية الفنية؟
افلامهم هذه تذكرني بهوجة الافلام التي تم تقديمها بعد نكسة حرب 1967 انها افلام ضحك من اجل الضحك فقط وهذا في حد ذاته هدف لاني كما قلت ليس لديهم ورق جيد.

لكن "كركر"حقق الملايين؟
الناس مخنوقة من المواصلات ومن ظروف الحياة الصعبة ويحبون مشاهدة أي شىء يسليهم ويحررهم من هم الحياة الصعبة وللعلم فان تحقيق هذه الافلام للملايين معناها انها افلاما ناجحة بشهادة الملايين، لقد نجحت هذه الافلام باستفتاء مدفوع الاجر من الجمهور نفسه..

الا تخشى طوفان الكوميدينات الجدد؟
لا طبعا فلكل جمهور ذوقه بدليل أن انتاج افلام ليست كوميدية حققت نجاحا هائلا مثل "هي فوضى" و"حين ميسرة" وغيرها..

والنجوم التراجيدين؟
اتمنى تقديم شخصية الحسين رضى الله
احمد السقا و احمد عز وكريم عبد العزيز الذي اشعر ان به مواصفات النجومية وسيكون له شأن في السنوات القادمة انه النجم القادم.

هل تشعر انك حققت ما تريده من الفن؟
الحمد لله حققت الكثير ولكن هناك دور أتمنى أن اؤديه وهو دور سيدنا الحسين رضى الله عنه ولكن الازهر مازال معترضا على تجسيدي هذه الشخصية العظيمة ولو تحقق هذا الحلم فسوف اعتزل التمثيل فورا واكتفي بالاخراج لانه ليس من المعقول ان امثل دور سيدنا الحسين ثم امثل اي دور بعده وهذه امنية حياتي وادعو الله ان تتحقق..

وهل تتوقع النجاح لـ "مسجون ترانزيت" و"ليلة البيبي دول" خاصة بعد طعنة دم الغزال منذ سنوات وعدم تحقيقه ايرادات مناسبة للجهد الذي بذلته فيه؟
العلم عند الله وان كنت اتمنى نجاح الفيلمين وللعلم فان دم الغزال لم يكن سيئا وكان يناقش قضية هامة جدا ألا وهي الارهاب..

ولو لم يصادف الفيلمين نجاحا؟
فأل الله ولا فألك ولكني في كل الاحوال ساستمر في تقديم الادوار الجادة فهذه رسالة وانا لا انظر إلى الملايين ولكن إلى القيمة الفنية للعمل نفسه.

هل هناك دور تتمنى تقديمه على الشاشة؟
نعم وكما قلت لك من قبل اتمنى تقديم شخصية الحسين رضى الله عنه ولقد قدمتها في الاذاعة مع الفنان اشرف عبد الغفور ولكني اتمنى تقديمها في السينما او التليفزيون.

لك تاريخ طويل مع الجوائز؟
الحمد لله وأعظم جائزة هي حب الجمهور لي ومشواري مع الجوائز مبشر فلقد حصلت على جوائز عن افلام سواق الاتوبيس وليلة ساخنة مع الراحل عاطف الطيب وحصلت على 3 اوسمة من الاردن وتونس وليبيا وعلى الدكتوراة الفخرية عن الفنون والاداب من جامعة ميدل بيرى الامريكية.

ماذا عن ابنتيك مي وسارة؟
لقد منحتهم الحرية ولكنى اعتقد انهما وكل ابناء وبنات جيلهم سوف يتعبون كثيرا جدا لاننا وفرنا لهم كل شىء ولم يعانوا مثلنا وكان يجب ان نقتر عليهم حتى يعتادوا شظف الحياة وهمومها.

هل تنوي اعادة تجربتك في تقديم البرامج التليفزيونية؟
ما ينقصنا هو المعامل والامكانيات المادية فقط

تقديم البرامج التليفزيونية يستغرق وقتا ومجهودا كبيرا جدا ويرهقني كثيرا وسافكر كثيرا قبل تقديم اي برنامج جديد.

ما هي أهم معوقات السينما في العالم العربي برأيك؟
عدم توافر الميزانية الضخمة الا نادرا مثلما حدث فى ليلة البيبي دول مثلا بالاضافة الى عدم وجود اطفال مدربين على التمثيل برغم ان دول العالم تدرب الاطفال عليه وهناك مدارس لتعليم التمثيل وصقل مواهب الاطفال بل والحيوانات والطيور ايضا فعندما كنت في باريس لتصوير فيلم عصفور من الشرق طلبت ببغاء فاعطوني عشرين.. انهم يهتمون بكل ابجديات السينما وهذا ما ينقص في السينما العربية..

ومتى تحصل السينما العربية على الاوسكار؟
الفنانون العرب لا يقلون ابدا عن الفنانين العالميين ولكن ما ينقصنا هو المعامل والامكانيات المادية فقط وعن قريبا سنننافس على جوائز الاوسكار.

وماذا عن عرض ليلة البيبي دول فى سوق مهرجان كان؟
هذا شرف له وخطوة للسينما المصرية نحو العالمية.

ما اكثر شيء تفكر فيه ؟
الموت فانا اتمنى ان اموت واقفا مثل الاشجار او مثل المرحوم محمود المليجي والا اتعذب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Riadhrhs
Admin Starwars 05
Admin Starwars 05
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 591
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يصرح : لن أتزوج بعد بوسي أبدا!   6/18/2008, 21:59

احل شكر الى احلا الاعضاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aljazeeras.keuf.net
absahmed
Admin Starwars 05
Admin Starwars 05
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 550
العمر : 30
الموقع : www.ahmedabs.tk
العمل/الترفيه : www.ahmedabs.tk
المزاج : www.ahmedabs.tk
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف يصرح : لن أتزوج بعد بوسي أبدا!   6/19/2008, 04:45

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahmedabs.tk
 
نور الشريف يصرح : لن أتزوج بعد بوسي أبدا!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جزيرة قرقنة :: المسرح والسينما :: السينما العربية-
انتقل الى: